طالب العقاري حاتم الزهراني بتحديث أسلوب التسويق العقاري ، على أن يتواكب مع النهضة العقارية، وقال الزهراني : لا يمكن الإعتماد على الوسائل القديمة في التسويق العقاري ، فهذه الأساليب لم تعد مجدية في المشاريع العقارية الكبيرة والضخمة ، مثل التي تشرف عليها وزارة الإسكان الآن .
وأضاف : لم يعد أسلوب التسويق العقاري يعتمد على نشر الإعلانات في الصحف والمجلات ، أو توزيع المنشورات ، والتحدث مع عملاء عن طريق الهاتف، إذ ينبغي ألا نغفل نهضة الانترنت التي تشهدها المنطقة العربية .
وتابع : ومن هنا أدعو أن تعتمد جميع برامج التسويق العقاري على نهضة الانترنت ، بنشر برامج التسويق العقاري عبر الشبكة العنكبوتية ، التي يراها غالبية الناس ويستخدمونها في يومهم، خاصة إذا عرفنا أن وسيلة الاعلانات في الصحف أو التحدث مع البعض لاقناعهم بالمنتج العقاري ، يظل محدوداً للغاية ، ولا يصل إلى غالبية الناس المستهدفين، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة الرياض .