الاقسام: عقار

15 شركة تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري

أعلنت مجموعة جديدة من الشركات عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الجميرا خلال الفترة من 25 حتى 28 يناير الجاري بمشاركة 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها.

«تيماس» تطرح «double euro» بعوائد 300%

أكد مساعد المدير العام للتسويق العقاري في شركة تيماس العقارية محمد حمدي خالد أن الشركة تستعد لطرح أضخم استثماراتها العقارية ذات العوائد المضمونة والكبيرة خلال المعرض، مبينا ان شركة تيماس العقارية نالت ثقة المستثمرين خلال الفترة الماضية وأثبتت تميز مشاريعها العقارية ذات العوائد العالية، ونستعد الآن لطرح قمة استثماراتنا العقارية في مشروع «double euro»، بعوائد استثمارية مضمونة نسبتها 300%.

وأضاف: يأتي هذا المشروع من منطلق سعي الشركة إلى خلق فرص متميزة وفريدة للعملاء تحت عنوان «المال يعشق الاستثمار»، والمشروع عبارة عن مجموعة منتجعات تمتلكها الشركة في دول مختلفة «الإمارات، تركيا، ألمانيا»، وتتميز هذه المنتجعات بموقعها الفريد ومخططاتها المميزة ذات الطابع الفخم، وتحتوي تلك المنتجعات على ملاعب شاسعة ومساحات خضراء كبيرة بالاضافة إلى حمامات سباحة لتمنح روادها اكبر قدر ممكن من الراحة والاستجمام.

وتابع خالد: نجحت الشركة في عقد شراكة ذكية مع مجموعة ماركات عالمية « ايف سان لوران، هرمز، كارتير، غوتشي، وغيرها من الماركات العالمية» من أجل منح المنتجعات سمة خاصة وطابع مميز، حيث سيتم بناء وحدات المنتجعات السياحية لتحاكي تلك الماركات العالمية من حيث الشكل والتصميم والمحتوى، وستساهم هذه التجربة الفريدة من نوعها في منح زوار المنتجع إحساسا ممتعا عند التنقل بين وحدات المنتجع المختلفة الشكل والتصميم.

«البستان الدولية» تطلق المرحلة الثالثة من المحافظ الاستثمارية

أعلنت شركة البستان الدولية للعقارات عن مشاركتها في المعرض، وقال يوسف محمود النجار رئيس مجلس إدارة الشركة: في إطار اعتماد سياسة التطور ومواكبة النظم الحديثة للاستثمار العقاري الدولي وبعد نجاح المرحلة الأولى والثانية من محافظ الاستثمار العقاري في دولة تركيا والتي أثبتت التجارب العملية نجاحها بنسبة 100% وتحقيق العوائد الاستثمارية المرجوة منها بل زاد عن المتوقع نقدم لكم في معرض النخبة العقاري بفندق الجميرا المرحلة الثالثة من المحافظ الاستثمارية.

«عز كوت» تطرح جديدها «بريستيج» في «الخيران»

أكد نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة شركات «عز كوت» للتطوير العقاري سعود المقلد انتهاء الشركة من تسويق مشروع «كوت الخيران» الذي هو عبارة عن منتجع سياحي يقع في منطقة صباح الاحمد البحرية، ويضم عددا من الوحدات والشاليهات المميزة، إلى جانب مجموعة من الخدمات المتكاملة، مؤكدا أن المشروع سيكون جاهزا للتسليم مع بداية العام 2017.

وقال المقلد في تصريح صحافي بمناسبة مشاركة «عز كوت» التي تضم تحت مظلتها كل من شركة أبناء السور العقارية، وشركة راكو مسكو للتطوير العقاري، في المعرض، ان الشركة مازالت ماضية في تسويق مشروعها الآخر الذي يحمل اسم «شاليهات مرميد»، والتي تمتاز بطابعها الخاص وموقعها الفريد في منطقة صباح الأحمد البحرية، ناهيك عن تميز البناء والتشطيب في وحداتها المختلفة.

وفي السياق نفسه، كشف المقلد عن استعدادات الشركة لطرح مشروع جديد في منطقة الخيران تحت اسم «بريستيج»، لافتا إلى أن المشروع سيكون اسما على مسمى، ذلك أنه سيتم تصميمه وتنفيذه وفق طابع حديث، كما أن أسعار البيع فيه ستكون أسعارا استثنائية.

«إنجازات المستقبل العقارية» تطلق عروضاً خاصة لعملاء «النخبة العقاري»

أعلنت شركة إنجازات المستقبل العقارية عن مشاركتها في المعرض، وبهذه المناسبة قال مدير عام الشركة أشرف الصباحي ان «إنجازات المستقبل» هي إحدى الشركات الكويتية التي تمتلك أراضي ومشاريع تقوم بتطويرها وبيعها وتسويقها في جمهورية البوسنة والهرسك منذ 7 سنوات، حيث تمتلك الشركة مجموعة من المنتجعات في البوسنة من بينها «الصفوة 1»، «روابي سراييفو»..وغيرهما من المشاريع التي تم تسويقها والانتهاء منها بالكامل، معلنا عن تقديم الشركة عروض خاصة لرواد المعرض تتمثل في منح تذكرة ذهاب وعودة إلى البوسنة والهرسك مع اقامة فندقية لـ 3 ليال.

واضاف ان عمل الشركة لا يقتصر على السوق البوسني فحسب، حيث تقوم الشركة بتسويق شقق ومنتجعات في اسبانيا والبرتغال بأسعار مناسبة وعوائد مميزة، مبينا أن الشركة تنفرد حاليا بطرح مشاريع في البرتغال، إلى جانب مشاريع جديدة في كل من «بورصة» و«يلوا» بالجمهورية التركية.

«ريماكس الدولية» تطرح «سراييفو بانوراما» بعائد 12%

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ريماكس الدولية خالد قطوم عن مشاركة شركته في المعرض، كاشفا عن طرح مشروع هو الاول من نوعه بجمهورية البوسنة والهرسك (سراييفو بانوراما) الذي يقع في قلب العاصمة البوسنية ويضم 90 شقة سكنية بتشطيبات عالية جاهزة للتسليم الفوري وايضا محلات تجارية ومواقف سيارات خاصة.

وأضاف أن ريماكس تقدم لعملائها فرصة استثمارية بهذا المشروع (سراييفو بانوراما) بضمان عائد استثماري 12%.

«دار الجوار» تطلق عروضاً حصرية لعملاء المعرض

أكدت شركة دار الجوار العقارية مشاركتها في المعرض معلنة عن طرح أحدث مشروعاتها في تركيا والنمسا، حيث أكد محمد حمزة المدير العام للشركة أنها تستقبل عام 2016 بأقوى العروض الاستثمارية العقارية حيث إنها ستشارك في المعرض بمشروعات حصرية تناسب جميع الرغبات والمتطلبات الشرائية والتي تستهدف ارضاء جميع الأذواق والمستويات مع توفير جميع الضمانات اللازمة مما يتيح لعملائها فرصة التملك والاستثمار بأقل وأنسب الأسعار.

كما ذكر محمد حمزة أن الشركة ستطرح أكثر من مشروع في تركيا بمختلف مناطقها ومنها اسطنبول بجانبيها الأوروبي وعاصمة تركيا انقرة، وتتميز بوجود فرصة رائعة للاستثمار وتحقيق عوائد مالية منها.

وبين أنه الى جانب الفرص الموجودة في تركيا فإنه لدى الشـــركة مشروع جاهز للتسليم الفوري في النمسا – في منطقة كيدز بيل التي تتمتع بهدوئها ومناظرها الخلابة مع فرصة السكن والاستثمار في الوقت نفسه .

«بوليفارد العالمية» تقدم خدمات عقارية شاملة للمستثمرين

أكدت نائب الرئيس التنفيذى في شركة بوليفارد العالمية العقارية منى حمودي مشاركة الشركة في المعرض.

وقالت حمودي: شركة بوليفارد العالمية العقارية من شركات العقارات المتخصصة في الإدارة الشاملة للاستثمارات العقارية السكنية العالمية مع التركيز على بناء محفظة متنوعة ذات جودة عالية في كل من اسبانيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، تركيا ولبنان.

وأضافت: اتخاذ القرارات العقارية الناجحة يتطلب مسؤولية عالية وكفاءة مهنية متينة، وهذا بالضبط اختصاص بوليفارد العالمية العقارية، حيث تبدأ خدماتنا من تحديد الملكية، توفير الخدمات القانونية المرفقة وتحديد موعد بالسفارة لتوقيع التفويض الذي يخول المحامي بإنجاز الأعمال دون إلزامية حضور العميل «خصوصا العقار الاسباني»، بالإضافة إلى تقديم التمويل العقاري وإجراء تقييم شامل لجميع الجوانب الفنية، التقنية والقانونية المتعلقة بالعقار وتمتد خدماتنا لتشمل الإدارة الشاملة للعقار بالإضافة إلى توفير حزم الأثاث المتنوعة مع تعيين مدير علاقات خاص ذي مهنية ومسؤولية عالية للإشراف على كل الإجراءات، بالإضافة إلى فريق عمل مدرب بحرفية ومهنية عالية، متخصص في إدارة العقارات في الأسواق المحلية وكذلك الأسواق العالمية.

«إتش إم جي»: مشاريع بأسعار تنافسية

أفصحت مجموعة اتش ام جي العقارية عن مشاركتها في المعرض.

وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «اتش ام جي» العقارية محمد بن جواد العرادي عن حرص المجموعة الدائم على المشاركة في المعارض والمحافل العقارية ليتسنى لها التواصل مع عملائها، حيث من المقرر أن تطرح خلال هذه المشاركة عددا من المشاريع والمنتجات العقارية الحديثة وبأسعار تنافسية، إلى جانب حزمة من التسهيلات ترضي شريحة واسعة من العملاء والمستثمرين ليكون استثمارهم مجديا وبعوائد مرتفعة.

«هومز» تطرح مشاريع بتركيا بعوائد 16%

قالت المديرة التنفيذية في شركة هومز العقارية منال رمزي إن الشركة تسعى دائما لتقديم افضل الفرص العقارية لعملائها، ومن هنا كان علينا توفير الكثير من خيارات الاستثمار العقاري المتميز في بعض من بلدان العالم التي توفر فرصا جيدة للاستثمار العقاري المتميز ومنها تركيا وانجلترا، وذلك من خلال اختيار العقار المناسب الذي يتيح مساحة جيدة وموقعا متوسطا في المدن وحالة جيدة من الصيانة بالإضافة إلى السعر الجيد.

وأضافت رمزي: نطرح مشاريعنا بدولة تركيا والتي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 16% الذي يوفر للعميل تملك الوحدة وضمان ايجاري 1000 دينار شهريا، وهذا يعد المشروع الاستثماري الأول الذي يضمن للعميل هذه القيمة الاستثمارية. بالإضافة إلى العديد من الفرص الاستثمارية في المملكة المتحدة. ومن أبرزها مشاريعنا بمدينة مانشستر التي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 13% سنوي. والعديد من مشاريعنا الاستثمارية الجيدة الأخرى داخل مدن عدة بالمملكة التي توفر عوائد استثمارية مرتفعة.

«الأساليب الحديثة»: مشاريع خاصة للمستثمر الكويتي

أعلن المدير التنفيذي لشركة الأساليب الحديثة سامح الجمال عن مشاركة شركته في المعرض، وقال الجمال: في هذا المعرض اتبعت الشركة استراتيجية جديدة ترتكز على توفير مشروع متميز يلبي متطلبات واحتياجات العميل الكويتي، لذا نقدم مشروع مدينة فردوس يلوفا الذي يتميز بتصميمه الفريد والمتميز عن باقي المشاريع ومن حيث الموقع يقع المشروع في مدينة شينارشيك في محافظة يالوا.

ويعتبر مشروع فردوس يالوفا السياحية اول واكبر واحدث مدينة سياحية في تركيا، حيث يتم بناء هذه المدينة السياحية على اجمل شاطئ من شواطئ تركيا الواقعة في مدينة يالوا المعروفة وتتميز باجوائها المناخية المتوسطة وبين شبه الاستوائية.

وايضا تتميز بكثرة الينابيع المعدنية الحارة وخصوصا منطقة التارمال والمياه العذبة المنبثقة من العيون والشلالات.

ويمكن الوصول بطريقة سريعة الى المشروع من اسطنبول عن طريق العبارة التي تستغرق فقط 70 دقيقة.

«الشبيب» تشارك بفرعيها «رماس وسارا»

أعلنت مجموعة الشبيب العقارية عن مشاركتها في المعرض من خلال فرعيها شركة رماس العقارية وشركة سارا العقارية المتخصصتين في مجال شقق التمليك.

وقال رئيس مجلس الادارة والمدير العام لمجموعة الشبيب بدر الشبيب في تصريح صحافي إن المجموعة تشارك في معرض النخبة إيمانا منها بأهمية المعارض كوسيلة من وسائل التواصل المباشر مع العملاء الأكارم.

وتابع الشبيب بقوله: لقد بنينا جسرا من الثقة بيننا وبين عملائنا خلال السنوات الماضية وها نحن نواصل البناء من أجل ارضاء العملاء.

«مسلك العقارية» تطرح مشاريع بتايلند وتركيا

أعلنت شركة مسلك العقارية اشتراكها وانضمامها إلى المعرض، وعن هذه المشاركة قال المدير العام محمد المشلوم انها جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة بالإضافة إلى تأثيره الايجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة.

وأعلن المشلوم أن الشركة ستقوم بطرح مشاريع في مملكة تايلند وخصوصا في مدينة باتايا حيث يجمع ما بين جمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والترفيهية فضلا عن توافر كل الخدمات.

وهذا ما يجعل مدينة باتايا التايلندية من أفضل المدن التي يفضلها السائح ولا يمل من زيارتها. فهي بحق مدينة تجمع على أراضيها كل مقومات السعادة في مكان واحد.

واشار المدير العام إلى وجود مشاريع جاهزة للتسليم الفوري بأسعار تنافسية ومفروشة بالكامل، وتحتوي المشاريع على مختلف الوحدات والاحجام مع جميع الخدمات من مطاعم وحمامات سباحة – صالات ألعاب رياضية قسم خاص للرجال وآخر للنساء.

كما ستطرح الشركة مشروعها بقلب أسطنبول Fly Salmiya المكون من وحدات سكنية فاخرة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف مع الاستقبال بالإضافة إلى مساحات خضراء وناد صحي وملاعب رياضية ومنطقة ألعاب للأطفال بالإضافة لوجود محلات تجارية ومطاعم شهيرة داخل المشروع بالإضافة إلى عائداتها الاستثمارية الممتازة.

«الهدف الذكي» تطلق مشاريع حصرية بالخليج

أعلنت شركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري عن استمرار تسويق مجموعتها المميزة والمتنوعة من المشاريع التي تقوم بتسويقها حصريا في عدد من الاسواق الخليجية والعربية والعالمية المرغوبة استثماريا لدى المستثمر المحلي والخليجي بشكل عام، حيث تسوق الشركة حصريا مشاريع في كل من الكويت ودبي وصلالة، وفي مواقع مرغوبة ومتميزة.

وأكد ذلك الرئيس التنفيذي للشركة خالد علوان كاشفا عن حرص الشركة على تسويق مشاريع محلية في الكويت التي تعتبر السوق الاول والأهم بالنسبة للمستثمر الكويتي، حيث تقوم الشركة حاليا بتسويق مشروع «أمنيات جاردنز» الواقع في منطقة المهبولة بالكويت والذي يتألف من 3 أبراج سكنية هي «أوركيد وتيوليب وروز».

وعن المشاريع الخارجية قال علوان: لدى الشركة مشروع سيتي بارك السكن الطلابي مقابل جامعة برادفورد – بريطانيا وعددها من 950 وحدة سكنية للطلبة الدارسين من شرق آسيا.

«القصور الحديثة» تباشر فتح باب الحجز لشاليهات أرنهيم بهولندا

صرح الرئيس التنفيذي لشركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات محمد فتحي بأن الشركة ستشارك في المعرض حيث تباشر الشركة فتح باب الحجز لتملك شاليهات أرنهيم في هولندا حيث يبدأ اجمالي مساحتها من 70م2 بأسعار تعد مفاجأة في سوق العقار الكويتي حيث تبدأ الأسعار من 11900 دينار وتختلف الأسعار وفقا لموقع كل شاليه ومساحته.

وأضاف فتحي: كما تباشر الشركة فتح باب الحجز لتملك شاليهات أمستردام في هولندا حيث يبدأ اجمالي مساحتها من 95م2 بأسعار تبدأ من 45000 دينار.

«المزيدي العالمية» تطرح بيوتاً تحت الماء في دبي بعائد 8% لـ 10 سنوات

أعلن رئيس مجلس الإدارة في شركة المزيدي العالمية العقارية محمد المزيدي المشاركة في المعرض، وأوضح ان شركته تعتبر من الشركات المتخصصة في التسويق العقاري داخل الكويت وخارجها، حيث يتم انتقاء المشاريع بناء على أسس دراسية وافية وخبرة بالعقارات لتحقيق فرص استثمارية نموذجية، حيث نعرض لأول مرة على مستوى العالم بيوتا تحت الماء في دبي وبسبب وجود العلاقات الجميلة بين كل من الامارات والكويت، حيث تعتبر دبي من احدى الدول الأولى في السياحة، وأهم ما يميز المشروع هو ضمان عائد استثماري 8% لمدة 10 سنوات ويوجد الكثير من المفاجآت سيتم الكشف عنها خلال فعاليات المعرض.

وأضاف المزيدي: ومن ضمن المشاريع التي سنطرحها خلال المعرض مشاريع عقارية في المملكة المتحدة.

آخر تعديل تم نشره 21 يناير 2016 11:47 ص

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020