الاقسام: عقار

في أكبر تظاهرة عقارية: انطلاق سيتي سكيب غلوبال 8 سبتمبر المقبل

أكد سيمون إلياس عزام، الرئيس التنفيذي لوحدة المراكز المجتمعية لدى ماجد الفطيم العقارية، أن امارة دبي تشهد مطلع شهر سبتمبر المقبل تدشين أكبر تظاهرة عقارية في المنطقة، حيث تنطلق أعمال سيتي سكيب غلوبال يوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 وتستمر فعالياته حتى 10 من الشهر ذاته في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن هذا المنطلق تقوم شركة ماجد الفطيم، الوافد الجديد للمعرض، باستعراض مشروع الزاهية، أحد أبرز المواقع وأكثرها توجهاً في الشارقة بالإضافة إلى مجتمعين آخرين جديدين متعددي الاستخدامات في كل من بيروت وسلطنة عمان.

وأضاف: نحن في شركة ماجد الفطيم نلبي الطلب الإقليمي المتنامي على بيئات العيش الحقيقية المتكاملة، وشهدت السنوات ال10 الماضية طلباً كبيراً من قبل مشتري المنازل في أنحاء المنطقة على المجتمعات السكنية المبوبة المتعددة الاستخدامات، خاصة مع التوجه السائد لخلق وتقديم فرص تطوير رئيسية ومهمة في المنطقة.

وينعقد كل من مؤتمر «إدارة المرافق»، الذي يقام بالتنظيم مع «جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق»، وقمة «الوسطاء العقاريين» جنباً إلى جنب مع ملتقى «نظرة على سوق دبي» في اليوم الأول من التظاهرة في فندق كونراد بدبي.

وتركز فعاليات المؤتمر الحالي على موضوع الاستدامة، حيث يجمع “سيتي سكيب” المستثمرين والمطورين والحكومات والمهندسين المعماريين والمصممين والاستشاريين العقاريين، لتبادل المعلومات ومناقشة القضايا والمساعدة في تشكيل ملامح مستقبل هذه الصناعة، ويعد “سيتي سكيب” فرصة سنوية لبناء والحفاظ على مكانة الشركات بالأسواق العقارية في منطقة الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن سيتي سكيب سجل أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط، نمو عدد العارضين المشاركين في المعرض بنسبة 30% بالمئة، وفي الوقت الذي تستعد فيه الدورة ال14 للمعرض لاستضافة أكثر من 300 عارض خلال سبتمبر المقبل على مساحة عرض أكبر وأضخم من سابقتها، أعلنت شركة «جيه أل أل»، الخبراء في القطاع العقاري، أن الربع الأول من العام 2015 شهد تسليم حوالي 730 وحدة سكنية في مختلف أنحاء دبي.

ومن المتوقع أن ينضم ما يقرب من 22 ألف وحدة سكنية إلى السوق العقاري، بالإضافة إلى 13 ألف وحدة أخرى في العام 2016 ونحو 10 آلاف وحدة إضافية في 2017، لتساهم بذلك في تعزيز التوجهات التي تشير إلى أن القطاع العقاري في دولة الإمارات سيواصل النمو بمعدلات مستدامة نظراً لارتفاع الطلب على الإسكان، ويشهد المعرض عودة كبار العارضين للمشاركة في دورته للعام 2015، بمن فيهم شركات إعمار، دبي العقارية، دبي وورلد سنترال، ميدان، ميراس ونخيل، في الوقت الذي يشهد فيه المعرض مشاركة عارضين للمرة الأولى من أمثال «كليندينست غروب» و«دي أم سي سي – مركز دبي للسلع المتعددة» والبراري.

آخر تعديل تم نشره 20 أغسطس 2015 4:17 م

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020