الاقسام: عقار

داماك العقارية تطلق أربعة أبراج تضم 700 وحدة سكنية

أعلنت شركة داماك العقارية، المطور الرائد للعقارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق أربعة أبراج فاخرة تضم ما يزيد عن 700 وحدة سكنية في مشروع “فيريديس” قبيل انطلاق فعاليات سيتي سكيب غلوبال 2015.

وتقع الأبراج الأربعة في أحضان الطبيعة الخضراء داخل مشروع “أكويا أوكسجين” الذي يلقى إقبالاً واسعاً، ويضم مضمار “ترامب وورلد غولف كلوب دبي” الذي صممه لاعب الغولف الشهير تايغر وودز، بالإضافة إلى منطقة التجزئة والترفيه الفاخرة “فيستلكس”، والتي تضم أول غابة استوائية في المنطقة.

يتألف اثنان من الأبراج من 370 شقة فندقية، والتي ستتم إدارتها وفقاً لمعايير فئة الخمس نجوم من قبل “نايا”، العلامة التجارية للضيافة لشركة “داماك العقارية”. وسوف تكون كافة الشقق الفندقية متكاملة الخدمات، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، كما يُمكن أن تضاف إلى نظام التأجير على أساس المشاركة والتجميع. فيما يضم البرجان الآخران 356 وحدة سكنية خاصة مطلة على مضمار الغولف والمشروع بأكمله. وتتيح جميع الوحدات السكنية الاستفادة من صالة رياضية مجهزة بمعدات عالية المستوى، وحمام سباحة هادئ، وردهة فاخرة، فضلاً عن المطاعم ومتاجر التجزئة الموجودة في الطوابق الأرضية من الأبراج.

وتُعد الأبراج الأربعة ذات ال13 طابقاً، أول وحدات سكنية شاهقة تُطرح للبيع ضمن مشروع التطوير الرئيسي، والذي تبلغ مساحته 55 مليون قدم مربعة. وتبدأ الأسعار اعتباراً من 440 ألف درهم إمارتي، ومن المقرر اكتمال أعمال البناء فيها بحلول منتصف العام 2019. وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: “مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، نتوقع أن تكون الأشهر القليلة المقبلة حافلة بالأحداث والفعاليات في جميع أنحاء المدينة. وبما أن مشروع “أكويا أوكسجين” قد تجاوز التوقعات من حيث المبيعات، فنحن نتوقع أن تكون الوحدات السكنية الأولى التي سيتم طرحها خياراً جاذباً للمستثمرين الذين يزورون دبي خلال الأسابيع المقبلة”.

ويوفر مشروع “أكويا أوكسجين” الواقع بالقرب من شارع أم سقيم وعلى بُعد حوالي 15 دقيقة من موقع “أكويا من داماك”، شعور وإحساس المنتجع الراقي والفاخر، إذ يضم العديد من الوحدات السكنية العصرية من مختلف الأحجام والمواصفات، والتي تُحيط بمضمار الغولف ذو المعايير العالمية والمكون من 18 حفرة، بالإضافة إلى سوق للمنتجات العضوية، ومركز صحي فاخر، ومركز لممارسة اليوغا في الهواء الطلق، فضلاً عن متاجر التجزئة التي تضم العديد من العلامات التجارية المرموقة.

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020