الاقسام: عقار

23 شركة عقارية تشارك في معرض إبهار فيو

تعقد مجموعة إبهار للمشاريع المعرض العقاري الدولي “إبهار فيو” الخامس للوكالات العقارية الحصرية الدولية وذلك خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري في صالات ريجينسي، بمشاركة 23 شركة عقارية وبرعاية رئيسية من مجموعة البندري للعقارات.

وقال الدكتور ميسر صديق الشريك والرئيس التنفيذي لمجموعة إبهار للمشاريع العقارية إن المعرض سوف يقدم للسوق المحلي مجموعة من الاستثمارات العقارية في قطر وتركيا وإنجلترا ومصر وفرنسا وإسبانيا، لافتاً إلى أنه تم اختيار هذه المشروعات بعناية فائقة بحيث تلبي رغبات المستثمرين والراغبين في تملك العقارات داخل وخارج دولة قطر.

وأشار في مؤتمر صحفي عقده أمس بمشاركة السيد معن الحاج مدير التسويق في مجموعة البندري للعقارات، إلى أن ما يميز المعرض في نسخته الخامسة هو أنه يقدم المنتج القطري من خلال مشاركة مجموعة البندري والتي سوف تطرح العديد من مشروعاتها الرائدة في دولة قطر، منونها بأن الوكالات العقارية التي تقوم مجموعة إبهار بجلبها للسوق المحلي سوف تعرض مشروعات فريدة تقدم فرصا استثمارية مجدية للقطريين والمقيمين في قطر.

وشدد صديق على أن المناخ الاستثماري في دولة قطر يعتبر الأكثر جذبا للاستثمارات، خصوصا في القطاع العقاري، مما يساهم في نمو الشركات العقارية ويجعلها قادرة على المساهمة في النهضة العمرانية التي تشهدها الدولة، لافتا إلى أن العقارات تظل الاستثمار الآمن باعتبارها أصولا ثابتة وذات عائد مجدٍ.

وقال إنه سيتم طرح فرص تملك عقارات في 23 مشروعا حول العالم تزيد قيمتها الإجمالية على 150 مليون ريال، إلى جانب المشروعات التي تطرحها مجموعة البندري والتي تقدر بمليارات الريالات، منوها بأن المبيعات التي تحققت خلال النسخ السابقة من المعرض تجاوزت 120 مليون ريال.

وأشار إلى أن مشاركة مجموعة البندري للعقارات باعتبارها شركة وطنية في المعرض، تفتح الباب نحو مشاركة شركات قطرية أخرى في المعرض في المواسم المقبلة، لافتا إلى أن المعرض سوف يعقد العام المقبل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بمساحة أكبر لاستيعاب التوسع الذي يشهده وإتاحة الفرصة لمشاركة عدد أكبر من الشركات العقارية.

وأشار صديق إلى أن المعارض المتميزة هي عنصر اقتصادي وترويجي يساهم في خلق فرص استثمارية جديدة، بالإضافة إلى أنها تساهم في زيادة نسبة السياحة الداخلية، خاصة أن القادمين إلى الدوحة من مسؤولي الشركات يقومون بالحجز في الطيران الوطني والفنادق والتسوق والتجول في مناطق الدوحة المختلفة والمتميزة سياحيا والتعرف على النهضة الحديثة لدولة قطر لينقلوا هذا التطوير لبلادهم بعد مشاهدته على أرض الواقع، وبالتالي فإن الأهداف التي تقدمها هذه المعارض ليست محصورة بعملية الصفقات التي تتم بين الشركات المشاركة والمستثمرين الذين يرغبون في التواجد بأموالهم في هذه الدول التابعة لها هذه الشركات، مضيفا أن مشاركة أكثر من 23 شركة جديدة في النسخة الخامسة للمعرض هذا العام دليل واضح على نجاح المعرض في النسخ السابقة للغلفي تقديم المشروعات العقارية الدولية المتميزة حيث يركز المعرض على المستثمر القطري وكافة المقيمين على أرض قطر في تحقيق الاستثمار الآمن والناجح.

ومن جانبه قال السيد معن الحاج مدير التسويق في شركة البندري للعقارات إن الشركة سوف تطرح خلال المعرض ثلاثة مشروعات فلل في كل من الخيسة والمشاف والخور، بالإضافة إلى برجين للشقق في الدفنة وبلر رج ثالث في اللؤلؤة قطر، لافتا إلى أنه سيتم تقديم عرض مميز خلال المعرض في مشروعات الفلل وبأسعار تنافسية، كما سيتم عرض المول الذي من المقرر افتتاحه رسميا في شهر مارس المقبل.

وأشار إلى أن مجموعة البندري بدأت بالتوسع في مشروعاتها خارج دولة قطر حيث انتهت من بناء برج في الشارقة وتم بيع جميع وحداته بالكامل، وتستعد لطرح مشروع آخر في دبي.

يعد معرض إبهار فيو العقاري ثاني أكبر معرض عقاري متخصص في قطر بعد معرض سيتي سكيب قطر، ويأتي بعد أن وقعت مجموعة إبهار للمشاريع العقارية مجموعة من عقود الوكالات العقارية الدولية بدولة قطر، حيث قامت الشركة باختيار وانتقاء مجموعة من الشركات العقارية الدولية الكبرى في عدد من الدول.

آخر تعديل تم نشره 17 نوفمبر 2015 6:53 ص

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020