أطلقت هيئة أبوظبي للإسكان النسخة التجريبية من خدمة متابعة حالة الطلبات الإسكانية عبر الأجهزة الذكية، وذلك على هامش أسبوع جيتكس للتقنية 2016 المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر حتى 20 أكتوبر الجاري. وأتاحت الهيئة إمكانية تجريب الخدمة من خلال التطبيق الذكي لأجهزة أندرويد، حيث تشمل مراحل متابعة حالة طلب المتعامل خطوات عدة تبدأ بتسجيل الطلب والتأكد من اكتماله، ومن ثم المراجعة الفنية والتي تشمل البحث الاجتماعي، والبحث الهندسي، والبحث القانوني، ثم المراجعة المبدئية للطلب، ثم المراجعة النهائية واتخاذ القرار المناسب بخصوص الطلب.
وتتم جميع هذه الخطوات إلكترونياً ومن خلال تطبيق الهاتف المتحرك، بحيث يتمكن المتعامل من التعرف على حالة طلبه إلى أن يتم اتخاذ القرار النهائي.
آخر تعديل تم نشره 19 أكتوبر 2016 9:51 ص
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…