
أكد حمود العصيمي المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية، أن مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم، يستقبل يومياً 1612 مكالمة هاتفية من العملاء، بالإضافة إلى خدمة 265 عميلاً، وذلك منذ افتتاحه تجريبيا في الـ15 من أبريل الماضي.
وأوضح العصيمي أن إجمالي المكالمات الهاتفية التي تلقاها مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم تجاوز الـ43.500 مكالمة هاتفية، وبلغ عدد المستفيدين الذي حجزوا مواعيد مع مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم، بلغ 7149 موعداً، تم خدمة 2928 مستفيدًا على بند البناء الذاتي، و30 عميلا على بند الوحدات الجاهزة، فيما سيتم خدمة المتبقين خلال الفترة القريبة المقبلة.
مبينًا أن المركز يقوم بكافة الإجراءات نيابة عن المستفيد، بدءا من تقديم أوراقه للبنوك أو الشركات التمويلية، ومتابعة طلبه، بالإضافة إلى ذلك حصوله على الموافقة المبدئية لتمويله السكني المدعوم، بعد حجزه موعداً مع المركز عن طريق الموقع الإلكتروني للصندوق، واصطحاب جميع المستندات المطلوبة، شريطة تحديث بياناته.