أكد المركز الموحد للعناية بالمستفيدين (199090) التابع لوزارة الإسكان، أن استقبل أكثر من مليون و300 ألف اتصال خلال العام الماضي 2019، بشأن لخيارات السكنية المتنوعة التي تقدمها الوزارة.
وأوضح المركز، أن الإتصالات بشأن منتجات ومشروعات الوزارة بلغت 855.360 اتصالاً بما يشكل نسبته 65%، وبلغ عدد الاتصالات بشأن الأراضي المجانية أكثر من 197.390 اتصالا بما يشكل 15%، وشكّلت الشكاوى والملاحظات 5% من الاتصالات الواردة للمركز.
وكانت وزارة الإسكان، دشنت المركز الموحد للعناية بالمستفيدين (199090)، لتسهيل التواصل مع مستفيدي برنامج سكني، وتعريفهم بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البرنامج، وتفاصيل المشاريع السكنية والأراضي ومميزاتها، وتقديم التوصيات التمويلية المناسبة للمستفيدين، بما يسهم في رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…