أكد المركز الموحد للعناية بالمستفيدين (199090) التابع لوزارة الإسكان، أن استقبل أكثر من مليون و300 ألف اتصال خلال العام الماضي 2019، بشأن لخيارات السكنية المتنوعة التي تقدمها الوزارة.
وأوضح المركز، أن الإتصالات بشأن منتجات ومشروعات الوزارة بلغت 855.360 اتصالاً بما يشكل نسبته 65%، وبلغ عدد الاتصالات بشأن الأراضي المجانية أكثر من 197.390 اتصالا بما يشكل 15%، وشكّلت الشكاوى والملاحظات 5% من الاتصالات الواردة للمركز.
وكانت وزارة الإسكان، دشنت المركز الموحد للعناية بالمستفيدين (199090)، لتسهيل التواصل مع مستفيدي برنامج سكني، وتعريفهم بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البرنامج، وتفاصيل المشاريع السكنية والأراضي ومميزاتها، وتقديم التوصيات التمويلية المناسبة للمستفيدين، بما يسهم في رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن.