طالب العقاري حاتم الزهراني بتحديث أسلوب التسويق العقاري ، على أن يتواكب مع النهضة العقارية، وقال الزهراني : لا يمكن الإعتماد على الوسائل القديمة في التسويق العقاري ، فهذه الأساليب لم تعد مجدية في المشاريع العقارية الكبيرة والضخمة ، مثل التي تشرف عليها وزارة الإسكان الآن .
وأضاف : لم يعد أسلوب التسويق العقاري يعتمد على نشر الإعلانات في الصحف والمجلات ، أو توزيع المنشورات ، والتحدث مع عملاء عن طريق الهاتف، إذ ينبغي ألا نغفل نهضة الانترنت التي تشهدها المنطقة العربية .
وتابع : ومن هنا أدعو أن تعتمد جميع برامج التسويق العقاري على نهضة الانترنت ، بنشر برامج التسويق العقاري عبر الشبكة العنكبوتية ، التي يراها غالبية الناس ويستخدمونها في يومهم، خاصة إذا عرفنا أن وسيلة الاعلانات في الصحف أو التحدث مع البعض لاقناعهم بالمنتج العقاري ، يظل محدوداً للغاية ، ولا يصل إلى غالبية الناس المستهدفين، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة الرياض .
آخر تعديل تم نشره 7 سبتمبر 2015 7:01 ص
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…