أصدرت مؤسسة إلمام (المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي) قوائمها السنوية لأقوى العلامات التجارية تأثيراً للعام 2015، واحتلت شركة بصمة لإدارة العقارات المركز الثالث على مستوى العلامات التجارية للقطاع العقاري في المملكة من حيث التأثير والتفاعل على مواقع الإعلام الاجتماعي، وأوضح منصور القميزي، الرئيس التنفيذي لشركة بصمة، بأن الشركة، تولي أهمية خاصة للتواجد الدائم والكامل في كل منابر الإعلام الاجتماعي، وكباقي قطاعات الشركة فإن لقطاع الإعلام الاجتماعي فريقا متخصصا ومستشارين إعلاميين يعملون على مدار اليوم للوصول بأفضل الصور لأكبر عدد من الجمهور، بكافة فئاتهم وشرائحهم، حتى أصبح لشركة بصمة تأثير فعلي وواضح.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…