عقار

سيف السويلم: مركز العناية بخدمة المستفيدين قناة للتواصل مع المستفيدين

سيف السويلم

أكد سيف السويلم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، أن تدشين مركز العناية بخدمة المستفيدين يعد أحد الحلول التي تقدمها الوزارة للتواصل مع المستفيدين لتقديم الشكاوى وطلب المعلومات.

وأوضح السويلم، أنه من خلال المركز يمكن تقديم الشكاوى وطلب المعلومات عن طريق الهاتف الموحد، بدلاً من زيارة أحد فروع الوزارة أو مواقع المشاريع، كما كان الوضع في السابق.

مبينًا أن طاقم مؤهل من الموظفين يقدم كافة المعلومات اللازمة للمستفيدين، لتمكينهم من اختيار الحل الأمثل لهم، وإيجاد الحلول اللازمة للتحديات التي تواجههم.

مشيرًا إلى أن المركز يعد قناة للتواصل تتيحها وزارة الإسكان للمستفيدين عبر حساباتها في مواقع التواصل، أو فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، والمعارض التي تقيمها على أراضي المشاريع.

نشر

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020