أكد سيف السويلم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، أن تدشين مركز العناية بخدمة المستفيدين يعد أحد الحلول التي تقدمها الوزارة للتواصل مع المستفيدين لتقديم الشكاوى وطلب المعلومات.
وأوضح السويلم، أنه من خلال المركز يمكن تقديم الشكاوى وطلب المعلومات عن طريق الهاتف الموحد، بدلاً من زيارة أحد فروع الوزارة أو مواقع المشاريع، كما كان الوضع في السابق.
مبينًا أن طاقم مؤهل من الموظفين يقدم كافة المعلومات اللازمة للمستفيدين، لتمكينهم من اختيار الحل الأمثل لهم، وإيجاد الحلول اللازمة للتحديات التي تواجههم.
مشيرًا إلى أن المركز يعد قناة للتواصل تتيحها وزارة الإسكان للمستفيدين عبر حساباتها في مواقع التواصل، أو فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، والمعارض التي تقيمها على أراضي المشاريع.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…