الاقسام: عقار

سهل تقدم منتجات جديدة في سوق تمويل العقارات

أكد الجيلاني باشا، المدير الإقليمي لشركة ثري آي إنفوتيك ( سهل) في المملكة العربية السعودية والبحرين، وهي شركة إسلامية متخصصة في التمويل العقاري ومقرها مدينة الرياض، ُونشأت لتقديم منتجات، وخدمات استهلاكية متخصصه لتمويل المساكن ،وتعتمد خدمات ثري آي إنفوتيك الرئيسيه على  (ORION, KASTLE Universal Lending (ULS) and KASTLE Treasury)، أن تنفيذ النظام الجديد الذي قدمه ثري آي إنفوتيك قد مكن (سهل) من تحسين خطة الشركة للوصول إلى العملاء لتقديم منتجات جديدة في سوق تمويل العقارات،ومكن هذا النظام الجديد مستخدمي التطبيق من الوصول الي معلومات ووثائق العملاء بشكل مباشر، وهذا من شأنه تحسين اداء المستخدم،  وكذلك العلاقات مع العملاء، مشيراً إلى أن  (سهل ) الأن مجهزة بقدرات قوية لادارة ثلاثة عمليات رئيسية : الأنظمة الداخلية، وإدارة البيانات، وإدارة الموارد البشرية.

وأوضح عبد الإله آل الشيخ، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن أن (سهل) أختارت أنظمة شركة ثري اي انفوتيك والتي تتمثل في (KASTLE ULS (integrated with DMS and OBI), KASTLE Treasury and ORION )، وتم تفعيل هذه الخدمات في يونيو 2015، وتنفيذ هذه المنتجات ينطوي على عدد من التحديات؛ ولكن تفان وخبرة فريق ثري آي إنفوتيك قام بتحويل هذه التحديات الي نجاح محوري في المنتجات، ويتم العمل بشكل وثيق مع ثري آي إنفوتيك ، من خلال جدول زمني لتنفيذ مشروعين خلال هذه المرحلة.

لافتاً إلى إن ( KASTLE ULS) هو الحل الأمثل لعمليات التمويل على مستوى الشركة ، والذي يقوم بالتنفيذ التلقائي لدورة حياة منح التمويل بداية من اكتساب العملاء الي الاسترداد ، كذلك فإنه يسرع عمليات الإقراض التجاري، القروض الاستهلاكية، التمويل العقاري ، وتمويل المشاريع، والإقراض الإسلامي، والتمويل الصغير.

و (KASTLE Treasury ) هي شركة رائدة ومتكاملة لخدمات إدارة الخزينة التي تستخدمها المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم لتلبية أهداف أعمالهم، ومجهزة بصورة كلية لتلبية المتطلبات المالية للمؤسسة، فهي متعددة الكيانات، ومتعددة المحافظ، ومرنة في التعامل مع البيئة التي تدعمها مع إدارة قوية للمخاطر، وإدارة المكاتب الخلفية، ونظم المعلومات الإدارية، مع قدرة عملها على قاعدة بيانات أوراكل 11G الإصدار 2 وتعمل حاليا على أوراكل إكس داتا وإكس لوجيك ريدي.

ومع نشر نظام تخطيط موارد المؤسسات الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية (ORION) ، ستحصل الشركة على تحكم، وسيطرة كاملة على سلسلة القيمة و الوصول الفوري الى المعلومات التجارية النشطة و الدقيقة ، وهو أمر حتمي وضروري لنمو الأعمال الموجهة والتشغيل بسلاسة.

يذكر أن شركة (سهل) قد تأسست كشركة اسلامية متخصصه في التمويل العقاري داخل المملكة العربية السعودية . و كشركة رائدة في قطاع التمويل العقاري، وتقدم توجيهات احترافية، ومشورة بشأن الخدمات لجعل حلم امتلاك منزل حقيقة واقعة ،كما تطبق الشركة معايير الحكومة ، ومعايير إدارة المخاطر حيث تتسق مع أفضل ممارسات التمويل العقارية العالمية ، وقد تم تجهيز شركة (سهل) بأفضل أنظمة تكنولوجيا المعلومات الفنية ، لأن رضا عملاء الشركة هو على رأس أولوياتهم.

أما شركة ثري اي انفوتيك فقد تأسست عام 1993 وهي شركة عامة عالمية لتكنولوجيا الاتصالات تهتم بتمكين تحويل الاعمال .
تتضمن مجموعة شاملة من حلول برامج تستند على IP (25+) ، إلى جانب مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات، تتطلع الشركة مستقبلا لتلبية متطلبات ديناميكية لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعة مثل البنوك ، والتأمين ، وأسواق المال ، والمدخرات ، وإدارة الثروات (BFSI) . وعلاوة على ذلك فإنها تقدم حلولا للقطاعات الحكومية، والتصنيع ، وتجارة التجزئة ، والتوزيع ، والاتصالات ، و قطاعات الرعاية الصحية.

آخر تعديل تم نشره 14 أكتوبر 2015 8:10 ص

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020