أكد برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، أن منصاته الرقمية تمكنت خلال الأسبوع الماضي من تقديم أكثر من 50 ألف إجابة حول الخيارات السكنية والتمويلية عبر موقع وتطبيق “سكني” الإلكتروني، ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، ما يسهم في رفع نسبة تملك المساكن إلى 70% بحلول 2030.
وأوضح سكني، أن مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 خلال الأسبوع الماضي أكثر من 21 ألف اتصال من المواطنين للاستفسار عن المشاريع والوحدات السكنية والحلول التمويلية، كما تمت معالجة عدد من الاعتراضات والاستفسارات الواردة عبر موقع سكني منها 2738 معالجة اعتراض ونحو 2700 استفسار من خلال خدمة “راسلنا” على موقع “سكني”.
مشيراً إلى أن حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة “تويتر” تمكن من الإجابة على 6,850 استفسار حرصاً من البرنامج على خدمة كافة المواطنين وتلبية رغباتهم وتطلّعاتهم.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…