الاقسام: عقار

داماك إنترناشونال ليميتد تطلق مشروعها السكني الأول في لندن

أعلنت شركة التطوير العقاري الفاخر “ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد” التابعة والمملوكة لشركة “داماك إنترناشونال ليميتد”، عن إطلاق أول مشروع سكني لها في لندن، وهو برج مؤلف من 50 طابقاً، ويتضمن 360 وحدة سكنية بتصاميم داخلية من فيرساتشي، حيث تقوم “فيرساتشي هوم” بتصميم الردهة والمرافق بالإضافة إلى التصاميم الداخلية والتجهيزات لكل شقة.

وتشمل مرافق البرج صالة للتمارين الرياضية فائقة الحداثة، وحمام سباحة داخلي وسبا، وردهة خاصة للمالكين، ومنطقة ألعاب للأطفال وسينما وحدائق على السطح، وهي جميعها من تصميم “فيرساتشي هوم”.

يقع برج “آيكُن ناين إلمز” في قلب منطقة “ناين إلمز” التي تجاور منطقة “باترسي” بالعاصمة البريطانية، وتطل على نهر التايمز، ومن المخطط أن يتم إنجاز المشروع في العام 2020، ليكون أول مشروع سكني خاص بهذا الحجم في لندن صممته ووضعت تصوراته بشكل كامل دار أزياء فاخرة، حيث تهتم فيرساتشي بكافة تفاصيل التصميم الداخلي للمشروع.

ويتألف برج “آيكن ناين إلمز” من مزيج من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وشقق مختلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات “مانهاتن ستوديو”، تطل على المدينة ونهر التايمز بمناظر بانورامية تمتد إلى قصر وستمنستر و”لندن آي”.

وأكد جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فيرساتشي: “فيرساتشي هي مرادف للموضة والترف وخوضها غمار أعمال العقارات يوفر فرصة الاستمتاع بنمط حياة فيرساتشي بشكل كامل، وفي السنوات الماضية أصبحت المشاريع السكنية الخاصة جزءاً استراتيجياً من عالم فيرساتشي، واليوم بفضل التعاون مع “ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد” وداماك – شركة التطوير العقاري التي عملنا معها لسنوات عديدة، والتي نتشارك معها في رؤيتنا التي نسعى من خلالها للوصول إلى أعلى المعايير فإننا نقدم المفهوم الأمثل لنمط عيش فيرساتشي في قلب مدينة لندن”.

فيما قال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك في تصريحات صحفية : نشهد رغبة شديدة لدى مجموعة كبيرة من عملائنا العالميين للاستثمار في سوق العقارات الفخمة في لندن، ويقدم لهم مشروع “آيكُن ناين إلمز” فرصة لا تضاهى للدخول إلى سوق لندن المستقرة والثابتة، ويمثل مشروع “آيكُن ناين إلمز”، الذي يوفر نمط حياة متميز وتصاميم عصرية من فيرساتشي، مفهوماً فريداً من نوعه وإضافة رائعة إلى سوق العقارات السكنية في هذه المدينة الثقافية والحيوية المذهلة.

وأضاف: “يمثل مشروع “آيكُن ناين إلمز” أيضاً للمشترين المحتملين فرصة لا نظير لها لامتلاك منزل فخم في وسط لندن، على مقربة من وجهات التسوق الفاخرة مثل نايتسبريدج ومايفير وتشيلسي والحديقة المستقبلية لينير بارك”.

آخر تعديل تم نشره 21 يوليو 2015 7:49 م

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020