أكد برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، أن منصاته الرقيمية تمكنت من خدمة أكثر من 170 ألف مواطن خلال شهر أبريل الماضي، عبر تطبيق “سكني”، ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”.
وأوضح سكني، أن مركزه الشامل بالرياض عاد لعمله مرة أخرى من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وسط اجراءات احترازية حفاظاً على سلامة زائرية.
مبيناً، أن المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 استقبل خلال الشهر الماضي أكثر من 68 ألف استفسار من المواطنين حول المنتجات السكنية والحلول التمويلية، وتم معالجة عدد من الاعتراضات والاستفسارات الواردة عبر موقع سكني منها 6222 معالجة اعتراض، ونحو 14,264 استفسار، من خلال خدمة “راسلنا”، وتجاوز عدد الزيارات للتطبيق عبر الأجهزة الذكية 55 ألف زيارة بمعدل تجاوز 1800 زائر يومياً للاستفادة من الخدمات.
مشيراً إلى إنه تفاعل حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة “تويتر” مع استفسارات أكثر من 27 ألف مواطن؛ حرصاً من البرنامج على تلبية رغبات المستفيدين.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…