أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، عن إطلاق خدمتها الجديدة “منزلي من داماك” (My DAMAC Home)، والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها بعد استلام وحداتهم السكنية، وتضمن هذه الخدمة إراحة العملاء من عبء المعاملات الورقية المتعلقة بملكية العقارات الجديدة، وذلك من خلال إتمام كافة إجراءات التسجيل في جميع الخدمات والمرافق نيابةً عنهم، ويشمل ذلك خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، وإمباور، ودو، واتصالات، إضافةً إلى خدمة الغاز عند الاقتضاء.
وبحسب نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية فأن خدمة ’منزلي من داماك تعد إنجازاً إضافياً مميزاً، وهي خدمة مجانية نضمن من خلالها سلاسة انتقال العملاء إلى وحداتهم السكنية الجديدة، إذ نتحمل عنهم مسؤولية القيام بإجراءات التسجيل في الخدمات والمرافق بهدف توفير الوقت والجهد، ويمكن لعملاء شركة داماك العقارية الذين لم يتسلموا وحداتهم في دبي حتى الآن الحصول على المساعدة من قبل أعضاء فريق خدمة “منزلي من داماك” (My DAMAC Home) عبر التواصل معهم هاتفياً على الرقم 7000 704 4 971+، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان: mailto:[email protected]
وأوضح ماكلوغلن في تصريحات صحفية أن شركة داماك العقارية مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الأنيقة والفاخرة في جميع أنحاء إمارة دبي، تشمل الشقق والفلل الخاصة وال “تاون هاوس” داخل مجتمعي الغولف “أكويا من داماك” و”أكويا أكسجين”، إلى جانب عددٍ من المنازل المترفة الحصرية والمحدودة بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل فيرساتشي، وفندي، وباراماونت هوتيلز أند ريزورتس، وبوجاتي، فضلاً عن الشقق الفندقية والفنادق التي توفر للمستثمرين الأفراد فرصة الاستفادة من ازدهار قطاع السياحة في الإمارة.
مشيراً إلى أن الشركة قد اتمت بالفعل تسليم 14,375 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2015 ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 13,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات قيد الإنشاء، والتي تتم إدارتها من قبل ذراع الضيافة في الشركة “داماك للفنادق والمنتجعات.