الاقسام: عقار

انطلاق معرض ريستاتكس الشرقية الإثنين القادم

 

ينطلق الاثنين القادم «معرض ريستاتكس الشرقية العقاري» برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وذلك بمركز شركة معارض الظهران الدولية بالراكة. ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى مساء الخميس 29 اكتوبر ويستقبل زواره على فترتين صباحية ومسائية: (10,30 صباحاً– 1,30 ظهراً، 4,30- 9,30 مساءً).

ورحب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لحفل افتتاح أعمال «معرض ريستاتكس الشرقية العقاري» التي تنطلق برعاية سموه صباح الاثنين 26 اكتوبر الحالي.

وقال العطيشان: إن رعاية وتشريف سموه هذا المعرض العقاري الهام والأكبر في المنطقة الشرقية للاستثمارات العقارية والإسكانية هو امتداد لدعم ومتابعة سموه الكريم لكل مشاريع التنمية والتطوير العمراني والعقاري في المنطقة وما تشهده من نمو متسارع وكبير في استثماراتها بكل أنواع القطاع العقاري من مشاريع إسكان وأبراج تجارية ومخططات تطوير للأراضي إضافة إلى المشاريع السياحية الرائدة.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لمعارض «ريستاتكس العقارية» حسين الفراج، والذي يأتي هذا المعرض ضمن برنامج معارضها الرئيسية في مناطق المملكة: إن جهود غرفة الشرقية الشريك الاستراتيجي لمعرض ريستاتكس الشرقية ومتابعة أمانتها العامة ورئيس وأعضاء اللجنة العقارية بها ساهمت في تثبيت هذا المعرض ليكون هو الحدث العقاري السنوي الأكبر في المنطقة منذ أن تم تنظيم دورته الأولى في اكتوبر من العام الماضي وهي شراكة إستراتيجية ستقدم للمعرض على وجه الخصوص وللقطاع العقاري بمكوناته المختلفة على وجه العموم قيمة مضافة خصوصا في هذا التوقيت الذي يشهد اهتماما كبيرا من قبل الدولة لدعم كل ما يصب في مصلحة الإسكان وتقديم كل ما يرفع كفاءة أداء القطاعات ذات العلاقة.

وأوضح الفراج: ان المشاركات في المعرض هذا العام تغطي كامل صالات العرض بمركز شركة معارض الظهران الدولية، وستقدم كبريات شركات التطوير والاستثمار العقاري من المنطقة الشرقية خصوصاً وباقي مناطق المملكة عموما عروضاً ضخمة ومميزة لمشاريع التطوير العقاري والإسكاني ومشاريع سياحية رائدة إضافة إلى مشاركة مميزة من البنوك المحلية وشركات التمويل الإسكاني والعقاري ليجد الزائر للمعرض اختيارات واسعة من المشاريع والوحدات الإسكانية وبرامج التمويل والتي تقدم خصيصاً للزوار خلال أيام المعرض.

مشيرا إلى أن جهات حكومية مهمة تدعم المعرض وتشارك في فعالياته وهي: وزارة الإسكان، ووزارة التجارة والصناعة ممثلة بـ (برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة)، والهيئة الملكية للجبيل، وأمانة المنطقة الشرقية.

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020