أكدت وزارة العدل أنها بدأت في تطوير ألية جديدة لقياس رضا المستفيدين بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لهم، وذلك من خلال نموذج يتم إرساله عبر رسالة نصية لجوال المستفيد تتضمن نموذج يحوي ثلاثة أسئلة للتقييم.
وأوضحت الوزارة، أن الهدف هو تقديم خدمة دقيقة لقياس رضا المستفيدين من الخدمة، وكذلك قياس جوانب القصور في الخدمات المقدمة، وستكون هذه الخدمات على مرحلتين، المرحلة الأولى تشمل خدمات التوثيق العقاري وخدمات الوكالات، أما المرحلة الثانية فستشمل تقييم الخدمات المقدمة في المحاكم وخدمات محاكم التنفيذ.
مشيرة إلى أن فور اتمام خدمة المستفيد يتم إرسال رسالة نصية على جوالة تتضمن رابط ينقل المستفيد إلى صفحة التقييم، لتقييم أداء الخدمة، ويضاف التقييم لقواعد البيانات لإصدار تقارير لاحقًا.
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…