عقار

العدل: آلية جديدة لتقييم المستفيدين لخدمات التوثيق العقاري والوكالات

أكدت وزارة العدل أنها بدأت في تطوير ألية جديدة لقياس رضا المستفيدين بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لهم، وذلك من خلال نموذج يتم إرساله عبر رسالة نصية لجوال المستفيد تتضمن نموذج يحوي ثلاثة أسئلة للتقييم.

وأوضحت الوزارة، أن الهدف هو تقديم خدمة دقيقة لقياس رضا المستفيدين من الخدمة، وكذلك قياس جوانب القصور في الخدمات المقدمة، وستكون هذه الخدمات على مرحلتين، المرحلة الأولى تشمل خدمات التوثيق العقاري وخدمات الوكالات، أما المرحلة الثانية فستشمل تقييم الخدمات المقدمة في المحاكم وخدمات محاكم التنفيذ.

مشيرة إلى أن فور اتمام خدمة المستفيد يتم إرسال رسالة نصية على جوالة تتضمن رابط  ينقل المستفيد إلى صفحة التقييم، لتقييم أداء الخدمة، ويضاف التقييم لقواعد البيانات لإصدار تقارير لاحقًا.

نشر

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020