قال وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد خلال التعميم العاجل الذي وجهه يوم أمس لجميع فروع الوزارة، بعد ملاحظته تكبد المواطنين عناء السفر من أجل مراجعة الوزارة بمقرها بالرياض وطرح مشكلاتهم واستفساراتهم على المسؤولين في الوزارة، إنه في حالة ورود شكوى من المواطنين على مديري فروع الوزارة المنتشرة في مختلف المناطق أو موظفيها، تفيد بامتناع أحدهم عن استقبال المواطن أو تلبية استفساراته أو تقديم خدمة للمراجع، سيتم تطبيق العقوبات النظامية بحق الموظف المتخاذل.
مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات النظامية لمعاقبة الموظف الممتنع عن تلبية استفسارات المواطنين.
وطالب وزير الإسكان العاملين في جميع فروع الوزارة ممثلة بمديريها، بحسن استقبال المواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم واستفساراتهم على الوزارة، وحل كل العوائق التي تعترض طريقهم بكل وضوح وشفافية.
آخر تعديل تم نشره 15 أبريل 2015 6:54 م
إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…
أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…
تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…
في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…
تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…
في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…