عقار

اتجاه المكاتب العقارية للتسويق الإلكتروني بعد ركود السوق العقاري السعودي

اتجه عدد كبير من المكاتب العقارية إلى التسويق الإلكتروني لمنتجاتها من الوحدات السكنية؛ نظرًا لحالة الركود التي تسيطر على السوق العقاري، وزيادة اقبال المشترين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد عقاريون أن الكثير من المشترين يلجأون إلى وسائل التواصل الإلكتروني ليبحثون على العقارات التي يريدوها، ويستحوذ التسويق الإلكتروني على 70% من إجمالي التسویق العقاري، ومن خلاله يمكن زيادة المبيعات إلى 40%.

وأوضح محمد بابحر الرئیس التنفیذي لشركة إسناد العقاریة، أن المواقع الإلكترونية تعد وسيلة تسويقية لمنتجات القطاع العقاري، ةمن خلالها لا تتحمل المكاتب العقارية تكاليف كثيرة.

وبين خبراء تسويق بشركات عقارية، أن حالة الركود المسيطرة على القطاع العقاري جعلت الشركات العقارية تلجأ لتسويق منتجاتها وتقديم خدماتها العقارية بحثا عن العملاء، دون تحمل اية تكاليف حيث أن التسویق الالكتروني لا یلزم إصدار ترخیص لمزاولة النشاط الإلكتروني، وذلك بحسب صحيفة المدينة.

جديد الاخبار

خلال 96 ساعة من طرحها؛ “رتال” للتطوير العمراني تبيع 700 وحدة سكنية

إنجاز جديد ورقم قياسي حققته شركة "رتال" للتطوير العمراني في مبيعاتها لمشروع "نساج تاون الرياض"…

19 أكتوبر 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 100 ألف متر مربع في العرفاء

أزالت أمانة الطائف، تعديات على أراضي حكومية تجاوزت مساحتها 100 ألف متر مربع، كانت بلدية…

31 يوليو 2020

إزالة تعديات على أراضي حكومية في المدينة المنورة مساحتها 650 ألف متر مربع

تمكنت البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة المدينة المنورة، من إزالة تعديات على أراضي حكومية مساحتها…

31 يوليو 2020

حامد السهيل: «شايلوك» واحتكار العقار!

في المسرحية الشهيرة «تاجر البندقية» للكاتب الإنكليزي الأشهر وليام شيكسبير والتي كتبها في عام 1596،…

31 يوليو 2020

طرح 850 قطعة سكنية وتجارية بمخطط المنار شرق عنيزة بالمزاد العلني

تطرح الجود للاستثمار والتطوير العقاري، أكثر من 850 قطعة سكنية وتجارية في المزاد العلني في…

31 يوليو 2020

بدر الحمدان: العنصرية العمرانية

في بداية حياتي الجامعية، وبعد السنة الأولى سألت معيداً مصرياً درّسنا الرسم الهندسي ليساعدني في…

31 يوليو 2020