تفقد وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية ماجد الحقيل، مركز الاتصال بالصندوق العقاري بالرياض، حيث اطلع على ألية عمل المركز والخدمات التي يقدمها للمستفيدين.
واستمع الحقيل إلى شرح مفصل للخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين المسجلين على قوائم الانتظار لدى وزارة الإسكان والصندوق العقاري، والإنجازات التي حققها منذ انشاءه، والتي ساهمت بدورها في إنجاز 63% من إجمالي عقود التمويل العقاري لمختلف المنتجات السكنية، وحققت نسبة رضا المستفيدين 85% عن الخدمات المقدمة.
ونفذ المركز أكثر من 2.4 مليون مكالمة صادرة وواردة من مارس 2018 وحتى أكتوبر 2019، وكذلك 777 حملة تسويقية لمنتجات سكني استهدفت نحو مليون مستفيد، ولم تتجاوز نسبة المكالمات المفقودة 1%.
وفي ختام جولته كرم وزير الإسكان عدد من موظفي وموظفات المركز، مثمنا جهود العاملين لتقديم افضل حلول لخدمة العملاء، بالإنجازات التي تحققت حتى الآن على مستوى برنامج سكني، والتي تسهم في رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن بنسبة 60% عام 2020.
يذكر أنه تم انشاء المركز عام 2018 ويعمل به 150 موظفا وموظفة، ويقدم خدماته عبر الرقم الموحد (199088) على مدى اثني عشر ساعة متواصلة من الساعة 8 صباحا وحتى 8 مساء، وفقًا لأفضل المعايير الدولية في خدمة المستفيدين.