اختتم صندوق التنمية العقارية، الحملة التفاعلية التي أطلقت في المراكز التجارية الرئيسية في 14 مدينة بمختلف بمناطق المملكة، التي بدأت منذ الـ 13 من أبريل الماضي واستمرت حتى الخامس من شهر مايو الجاري، بمشاركة وزارة الإسكان.
وأوضح المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، أن الحملة لاقت اقبالاً كبيرًا تجاوز 120 ألف مستفيد، وتواجد ممثلي وزارة الإسكان، والصندوق العقاري، والبنوك والجهات التمويلية المشاركة في برنامج القرض العقاري.
مبينًا أن الحملة استهدفت 14 مدينة على مرحلتين، ضمت المرحلة الأولى الرياض، وجدة، والدمام، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجازان، وحائل”، فيما أطلقت المرحلة الثانية في “القصيم، وأبها، وتبوك، وعرعر، وسكاكا والطائف، والأحساء.
لافتًا إلى أن الحملة حققت أهدافها المتمثلة في تثقيف المستفيدين والرد على استفساراتهم بشأن القرض العقاري، والتعريف بالمنتجات التمويلية المتوفرة وآليات التقديم، وخدمة تحديث البيانات، ومساعدة المستفيدين في إيجاد المنتج السكني المناسب لاحتياجاتهم وإمكانياتهم، وتقديم جميع الاستشارات المالية والعقارية المتعلقة بالقرض العقاري.
مشيرًا إلى أن مركز العناية من المستفيدين يتابع سير جميع طلبات التمويل التي تقدم بها المستفيدون، وذلك في اطار تذليل كافة العقوبات والصعوبات التي تواجه المواطنين، وذلك في اطار استراتيجية الصندوق.