16 فبراير 2019

أكد سيف السويلم المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان، أن تدشين مركز العناية بخدمة المستفيدين يعد أحد الحلول التي تقدمها الوزارة للتواصل مع المستفيدين لتقديم الشكاوى وطلب المعلومات.
وأوضح السويلم، أنه من خلال المركز يمكن تقديم الشكاوى وطلب المعلومات عن طريق الهاتف الموحد، بدلاً من زيارة أحد فروع الوزارة أو مواقع المشاريع، كما كان الوضع في السابق.
مبينًا أن طاقم مؤهل من الموظفين يقدم كافة المعلومات اللازمة للمستفيدين، لتمكينهم من اختيار الحل الأمثل لهم، وإيجاد الحلول اللازمة للتحديات التي تواجههم.
مشيرًا إلى أن المركز يعد قناة للتواصل تتيحها وزارة الإسكان للمستفيدين عبر حساباتها في مواقع التواصل، أو فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، والمعارض التي تقيمها على أراضي المشاريع.