13 أبريل 2020
أكد برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، أن منصاته الرقمية مستمرة في تقديم خدماتها للمواطنين، وقد تم خدمة نحو 43 ألفًا و700 ألف مواطن عبر تطبيق البرنامج، ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب العناية بالمستفيدين على «تويتر»، خلال الأسبوع الماضي.
وأوضح البرنامج، أن المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 نفذ خلال الأسبوع الماضي أكثر من 14 ألفًا و802 طلب من المواطنين، وتم معالجة 1543 اعتراض ونحو 1832 استفسارًا، من خلال خدمة «راسلنا» على موقع سكني.
مشيراً إلى أن حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة تويتر استقبل أكثر من 13 ألفًا و500 تفاعل.