أكد برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، أن منصاته الرقمية تمكنت خلال الأسبوع الماضي من تقديم أكثر من 50 ألف إجابة حول الخيارات السكنية والتمويلية عبر موقع وتطبيق “سكني” الإلكتروني، ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، ما يسهم في رفع نسبة تملك المساكن إلى 70% بحلول 2030.
وأوضح سكني، أن مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 خلال الأسبوع الماضي أكثر من 21 ألف اتصال من المواطنين للاستفسار عن المشاريع والوحدات السكنية والحلول التمويلية، كما تمت معالجة عدد من الاعتراضات والاستفسارات الواردة عبر موقع سكني منها 2738 معالجة اعتراض ونحو 2700 استفسار من خلال خدمة “راسلنا” على موقع “سكني”.
مشيراً إلى أن حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة “تويتر” تمكن من الإجابة على 6,850 استفسار حرصاً من البرنامج على خدمة كافة المواطنين وتلبية رغباتهم وتطلّعاتهم.