أكد برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان، إنه مستمر في خدمة المواطنين عبر موقع وتطبيق “سكني” الإلكتروني، ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، التي سجلت في الاسبوع الماضي أكثر من 56 ألف تفاعل؛ ما يسهم في تلبية احتياجات احتياجات المواطنين الإسكانية، ورفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030.
موضحاً، أن مركز الاتصال الموحد للعناية بالمستفيدين 199090 تفاعل مع 20 ألف اتصال خلال الأسبوع الماضي، وتم معالجة 2308 اعتراض ونحو 2554 استفسارا من خلال خدمة “راسلنا”، وسجل تطبيق “سكني” الأسبوع الماضي 24 ألف زيارة عبر الأجهزة الذكية بمعدل تجاوز 2900 زائر يومياً.
مبيناً، أن حساب العناية بالمستفيدين (SaudiHousingCC@) على منصة “تويتر” أجاب على 7,466 استفسار على مدار الساعة بمعدل 900 رد يومياً، وخصص البرنامج منصّة “سكني” الإلكترونية (sakani.housing.sa) أيقونة “تحدث معي” للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات بالتحدث المباشر مع موظفي خدمة العملاء.
مشيراً إلى أن المنصة تستعرض أراضي سكنية وشقق وفلل وتاون هاوس بأسعار تتراوح من 250 إلى 750 ألف ريال، عبر 76 مشروعاً سكنياً يوفّر أكثر من 134 ألف وحدة، تمتاز بتكامل البنية التحتية.