أكدت بيانات رسمية أصدرها المركز الوطني لاستطلاع الرأي العام التابع لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، أن مستوى الرضا العام للمواطنين عن منتجات وزارة الإسكان شهد ارتفاعًا كبيرًا في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الأول.
وأوضحت البيانات، أن مستوى الرضا لدى المواطنين المستفيدين فعليا من المنتجات والخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان بلغت 72% خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل 64 % في الربع الأول.
وبينت، أن مستوى الرضا للمرشحين والمستفيدين ارتفع إلى 56 % خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بنحو 47% في الربع الأول من العام نفسه.
وأشارت البيانات، إلى أن المستفيدون الفعليون بلعت نسبة رضاهم عن منتجات وخدمات الوزارة 72% ونحو 10% عدم رضا ونحو 18% محايد، وبالمتوسط سجلت جميع نسب الرضا 56% مقابل 20% غير راضين، ونحو 24% محايدين.