وقعت وزارة الإسكان ممثلة في برنامج سكني اتفاقية مع المؤسسة العامة للتقاعد؛ لتقديم خدمات سكنية لعملاء المؤسسة من مستحقي الدعم السكني، وفق شروط ميسره لكافة موظفي الدولة والقطاع الخاص وجميع المتقاعدين من القطاعين العام والخاص.
وتتضمن الاتفاقية، تقديم خدمة المستشار العقاري، وتطوير حلول سكنية تمويلية لعملاء المؤسسة، وتواجد موظفي الاستحقاق المباشر للتأكد من حالات التسجيل إلى جانب عرض الوحدات السكنية تحت الإنشاء للاختيار، وتمكين الاستفادة من الخيارات السكنية الأخرى مثل شراء الوحدات الجاهزة أو البناء الذاتي وغيرها من التسهيلات الأخرى
وكانت وزارة الإسكان وقعت اتفاقيات سابقة مع وزارات الحرس الوطني والتعليم والمالية والعمل والتنمية الاجتماعية والصحة والخدمة المدنية والعدل والاتصالات وتقنية المعلومات والنقل والتجارة والاستثمار والشؤون البلدية والقروية ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى الملك خالد للعيون والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وغيرها من الجهات الحكومية والعسكرية بالإضافة الى شركات القطاع الخاص الكبرى مثل شركة سابك، والرامية جميعها إلى خدمة عملاء هذه الجهات ومستفيديها.