19 يونيو 2017
أكدت وزارة العدل أنها بدأت في تطوير ألية جديدة لقياس رضا المستفيدين بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لهم، وذلك من خلال نموذج يتم إرساله عبر رسالة نصية لجوال المستفيد تتضمن نموذج يحوي ثلاثة أسئلة للتقييم.
وأوضحت الوزارة، أن الهدف هو تقديم خدمة دقيقة لقياس رضا المستفيدين من الخدمة، وكذلك قياس جوانب القصور في الخدمات المقدمة، وستكون هذه الخدمات على مرحلتين، المرحلة الأولى تشمل خدمات التوثيق العقاري وخدمات الوكالات، أما المرحلة الثانية فستشمل تقييم الخدمات المقدمة في المحاكم وخدمات محاكم التنفيذ.
مشيرة إلى أن فور اتمام خدمة المستفيد يتم إرسال رسالة نصية على جوالة تتضمن رابط ينقل المستفيد إلى صفحة التقييم، لتقييم أداء الخدمة، ويضاف التقييم لقواعد البيانات لإصدار تقارير لاحقًا.