الرئيسية » عقار » إنفستكورب تستحوذ على عقارات في الولايات المتحدة بقيمة 1.5 بليون دولار خلال 12 شهر

إنفستكورب تستحوذ على عقارات في الولايات المتحدة بقيمة 1.5 بليون دولار خلال 12 شهر

العقار بالخارج

أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، على استحواذها على خمسة عقارات سكنية في اثنتين المناطق، وهما بوكا راتون في ولاية فلوريدا، ومينيابوليس في مينيسوتا، وذلك بقيمة إجمالية بلغت نحو 220 مليون دولار.

وبحسب محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب، فأن تراجع نسبة امتلاك المنازل في الولايات المتحدة، أدى إلى تزايد الطلب على العقارات المخصصة للإيجار، وتتميز العقارات الخمسة التي استحوذنا عليها بمواقعها الاستراتيجية ضمن مناطق رئيسية تتمتع بأسس قوية، بما في ذلك نمواً ثابتاً في أسعار الإيجارات، ومعدلات إشغال عالية.

وأكد فهد مراد، المدير التنفيذي لإنفستكورب في البحرين، أن العقارات التي استحوذ عليها تتميز بمواقعها الاستراتيجية كما انها ذات جودة عالية، وتجمع هذه العقارات بين المباني العائلية ومساكن الطلاب،ستعزز هذه الاستحواذات من تواجد إنفستكورب في سوق العقارات الأمريكية.

موضحاً أنه تتجاوز قيمة هذه العقارات التي استحوذ عليها إنفستكورب خلال الأشهر الاثني عشر الماضية نحو 1.5 بليون دولار. وبلغ عدد صفقات الاستثمار العقاري التي نفذها إنفستكورب خلال السنوات العشرين الماضية أكثر من 400 صفقة بقيمة إجمالية تتجاوز 13 بليون دولار.


مواضيع من مواقع صديقة


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

four × three =